مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 11/17/2021 02:07:00 ص

 time trap
(3) تايم تراب

تايم تراب time trap - الجزء الثالث                                                                                    تصميم الصورة : ريم أبو فخر
تايم تراب - الجزء الثالث
تصميم الصورة : ريم أبو فخر

 عبر الزمن

 |فيلم مغامرات| |خيال علمي| من إخراج بن فوستر ومارك دينيس , |بطولة| براين هواي وكاسيدي جيفورد

في الجزء السابق توقفنا عند  نزول فيربي انقطع الخاص به.... بعد أن وجد الأصدقاء تسجيل فيربي، وعلموا أنه وقع من ارتفاع عالي جداً، لكنه بقي على قيد الحياة، وأغمي عليه لمدة ساعة لكن عندما استيقظ كان هناك رجل يقف بجانبه، فظن انه تايلور، لكنه كان رجل كهف بدائي وهو الذي قتله.

أسرار الكهف:

عندما كانوا ينظرون إلى الفيديو المسجل، انتبهت فيفز إلى وجود خطأ في الوقت المسجل على الكاميرا، لإنهم لم يمضوا سوى ساعة واحدة في الكهف، وبسبب إصابة تايلور وجاكي، تقرر كل من كارا وفيفز الذهاب والخروج من الكهف، للبحث عن النجدة، فتقرر كارا الخروج أولاً قبل فيفز كونها الأكبر، فتتسلق إلى أعلى الفتحة وتتمكن من الخروج، لكنها تتفاجئ بإنها في مكان مختلف تماماً من الذي كانوا فيه، وهذا المكان خالي من أي آثار للحياة، وهو عبارة عن صخور ورمال فقط أي أنها صحراء كبيرة، والهواء مختلف جداً مما يسبب لها ضيق وصعوبة في التنفس، بسب انعدام الأكسجين في المكان، وتلاحظ كارا اقتراب عاصفة ترابية منها، وأن هناك شيء غريب يطير في السماء، وهو عبارة عن مثلث يحوم في الفضاء، ولا تستطيع استخدام هاتفها للاتصال بالشرطة لتطلب النجدة.

تعود كارا إلى أصدقائها فوراً، الذين بدورهم يستغربون تصرفاتها، ويخبروها أنها لم تأخذ وقتاً كافياً للتصرف وطلب المساعدة، حيث انها لم تبتعد سوى لثواني قليلة، لكن كارا في الحقيقة تكون قد غادرت لمدة نصف ساعة، فيعلم الجميع أن الوقت خارج الكهف يمضي بسرعة كبيرة جداص عكس داخله، وكل شيء يحدث في الداخل، يمر خلال بطئ زمني كبير، ويخبرهم تايلور أن الحبال المعلقة في الخارج قد مضى عليها وقت زمني طويل جداً، وأنها انقطعت بهم عندما حاولوا تسلقها، بسبب الاحتكاك بالصخور.

اكتشاف مكان المجموعة:

تعيد فيفز فتح تسجيل فيربي، فتجد أن الليل والنهار يمضيان بسرعة كبيرة جداً، خلال تواجده في الكهف، حتو انها مرت سنة كاملة وجميع الفصول قد تعاقبت، خلال فقدانه للوعي لمدة ساعة، فيستطيع تايلور اكتشاف أنهم قد مر على تواجدهم داخل الكهف خمسئة آلاف وأربعمئة سنة، لكنهم فعلياً في الداخل لم يمضوا سوى دقائق. تقرر كارا الصعود مرة أخرى إلى خارج الكهف، لكن فجأةً يدخل سلم بتقنيات متطورة جداً، وينزل خلاله رجل ضخم جداً، يرتدي بدلة فضائية.

الفضائي والحياة:

مع نزول هذا الرجل الفضائي يظهر فجأةً الإنسان البدائي، ويقوم بمهاجمته، لكن الرجل الفضائي يعرف طريقة قتل هذ البدائي، مما يخيف المجموعة ويبدأون بالركض إلى داخل الكهف، وفي أثناء ركضهم يجدون جثة راعي البقر وعائلة هوبر مقتولين، ليظهر أمامهم فجأةً ثلاث رجال بدائيين وهم من قتلوا عائلة هوبر.....

من هو هذا الفضائي وماذا سيقدم للشباب؟ ولماذا اختفى هوبر كلياً من الكهف؟
الجزء الرابع يحمل الكثير من الأحداث الشيقة والمليئة بالحماس، فسارع إلى قراءتها.

أمل الخضر
فيلم بدقيقة 🎥

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.